قوى الأمن في عيدها الـ165: نجدد العهد على أداء الواجب
جدّدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي العهد على أداء الواجب. وقالت عبر منصة “أكس”: “في عيد قوى الأمن الـ165، نجدد العهد على أداء الواجب، أوفياء لرسالتنا وثابتين في مواجهة التحديات”. في عيد #قوى_الأمن ال 165 نجدد العهد على أداء الواجب، أوفياء لرسالتنا وثابتين في مواجهة التحديات pic.twitter.com/7pyCCf0hpk — قوى الامن الداخلي (@LebISF) June 9, 2026