الحجار: جهود استثنائية لقوى الأمن في سبيل أمن لبنان واستقراره
كتب وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، عبر منصة “أكس”، في ذكرى تأسيس المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي: “في عيدها الـ165، أتوجه بتحية تقدير واعتزاز إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، هذه المؤسسة الوطنية العريقة التي شكّلت، في أصعب الظروف والأزمات كما في مراحل الاستقرار، حصنا للأمن وركنا أساسيا من أركان الدولة. لقد أثبت ضباطها وعناصرها،… اقرأ المزيد