اعتصام امام مقر اتحاد بلديات الشقيف
صعد المحتجون من أهالي وفاعليات النبطية من تحركاتهم الاحتجاجية على استمرار النفايات في الشوارع والاحياء منذ شهر، فبعد اعتصامهم صباحا وسط السوق التجاري في النبطية توجهوا نحو مقر اتحاد بلديات الشقيف وبلدية النبطية حاملين أكياس النفايات ووضعوها على المدخل المؤدي اليها. وبعدما قطعوا الشارع المتجه نحو البلدية وحضر رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل وعدد… اقرأ المزيد