نواب الاتصالات «يستجوبون» الجرّاح: إلى النيابة العامة المالية
تحوّلت جلسة لجنة الاتصالات النيابيّة أمس إلى ما يشبه جلسة «محاكمة» علنيّة لوزير الاتصالات جمال الجرّاح، على خلفية ملفّ شركة «جي دي اس»، والتحقيق الذي نشرته «الأخبار» عن إعطاء الجرّاح مواد ومعدّات من أملاك هيئة «أوجيرو» للشركة المذكورة، بحجّة قيام الأخيرة بأعمال لمصلحة الهيئة. ومع أن البلاد تمرّ في ظروف سياسية قاسية، إلّا… اقرأ المزيد