«وادي عربة»؛ هل انتهت اللعبة؟
في الذكرى العشرين لمعاهدة السلام الأردنية ـ الإسرائيلية، المعروفة بمعاهدة «وادي عربة»، أطلق الملك عبد الله الثاني والمسؤولون الأردنيون، في الإعلام والكواليس السياسية والدبلوماسية، سلسلة من التصريحات الغاضبة إزاء إسرائيل، بسبب إجراءاتها العدوانية في القدس الشريف. الكاتب الإسرائيلي، آساف ديفيد، يعتبر أن هذه الحملة ليست سوى محاولة استرضاء «جبانة» للرأي العام الأردني. يقول ديفيد: «كان… اقرأ المزيد