عقيص: مرضى السرطان ليسوا فقط من “القوات”
رأى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص أنه “غريب حقًا ألا تجد بعض الكتل في موضوع الأدوية السرطانية أولوية. وغريب أن تتّهم “القوات” بتطيير النصاب، مشيرًا إلى أن “الوزير علي حسن خليل أوضح أنه عندما رفع الرئيس نبيه بري الجلسة كان النصاب متوفرًا. وأغرب الغرائب أن انفتاح “القوات” على مناقشة جميع بنود جدول الأعمال… اقرأ المزيد