IMLebanon

أبو زيد لعون: “إنت بتبقى كبير وهني بيبقوا صغار”

توجه النائب السابق أمل أبو زيد لـ “كل المفترين على سيّد العهد ولكل المشوّشين على الرحلة الرئاسية سواء كان حوتاً صغيراً أم كبيراً قائلا: “كفى تجنياً وخيّطوا بغير هالمسلّة”. وتابع، عبر حسابه على “تويتر”: “أما لفخامة الرئيس فكلمة معبّرة ليست كالكلمات: يا جبل ما يهزّك ريح، إنت بتبقى كبير وهني بيبقوا صغار”. لكل المفترين على… اقرأ المزيد

كرم: إلى هذا الحد وصلت الأمور مع بعض المتعاظمين؟

اعتبر أمين سر تكتل “الجمهورية القوية” فادي كرم أنه “خطير منطق أحد المسؤولين الذي يبرّر تهرّبه من الأخذ بجدّية بعرض “سيمنز” مبرراً ذلك بأن العرض لم يقدّم بالطرق القانونية”، سائلا: “ألم يكن بالأجدى من هذا المسؤول المعني الأساسي بملف الكهرباء أن يشدد على الشركة لتقديم هذا العرض من أجل الوطن والعباد؟”. وتابع، عبر حسابه على… اقرأ المزيد

حاصباني في يوم الصيادلة: رسالتكم أبعد من دواء

توجه وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال غسان حاصباني إلى الصيادلة في يومهم قائلا: “رسالتكم أبعد من دواء رسالتكم إصغاء وإرشاد أيضاً”. وتابع، عبر حسابه على “تويتر”: “نعول عليكم كي تساهموا في التخفيف عن المواطن الموجوع ونتمنى لكم المزيد من الازدهار والنجاح، فيبقى القطاع الصيدلي في لبنان رائدا وشريكا فعالا في المنظومة الصحية”. الى الصيادلة… اقرأ المزيد

ريفي في ذكرى محاولة اغتيال شدياق: تحية لصمودها

غرد اللواء أشرف ريفي، عبر حسابها على “تويتر” قائلا: “تحية للشهيدة الحية مي شدياق في ذكرى محاولة اغتيالها. تحية لصمودها النابع من إصرارها كما جميع اللبنانيين الأحرار على التمسك بالدولة السيدة الحرة المستقلة وبالعدالة التي هي أساس الاستقرار”. تحية للشهيدة الحية مي شدياق في ذكرى محاولة إغتيالها. تحية لصمودها النابع من إصرارها كما جميع اللبنانيين… اقرأ المزيد

الصراف: الجيش سيضرب بيد من حديد أي مخل بالأمن

أكد وزير الدفاع يعقوب الصراف أن “الجيش اللبناني يقدم على الدوام أنبل التضحيات وأعظمها دفاعا عن الوطن والاستقرار والأمن والعدالة”. وعبر الصراف، في بيان، عن “حزنه إزاء استشهاد الرقيب قاسم محمد وهبي إثر تعرض دورية من مديرية المخابرات لإطلاق نار أثناء قيامها بمهامها”، مشددا على أن “هذه التضحيات لن تذهب سدى”، ومؤكدا أن “الجيش اللبناني … اقرأ المزيد

جنبلاط: كفى قروضا وسفرا واصلحوا ما تيسر

غرد رئيس حزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط ، عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “ولم يبق لنا من حيلة سوى العودة إلى ابن خلدون في وصفه “الاحتكار “أو في قوله “في أن التجارة من السلطان مضرة بالرعايا مفسدة للجباية” أو “وفي الجباية وسبب قلتها وكثرتها”. كفى قروضا وأسفارا، واتعظوا “في أن الظلم مؤذن بخراب العمران”. كفى… اقرأ المزيد