بو عاصي: متمسكون بصيغة باسيل!
أكد وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي ان “هناك مشكلة امنية تتفاقم داخل مخيم عين الحلوة”، معتبرا أنه “يجب الانتهاء من السلاح خارج المخيمات وداخلها”. وإذ شدد على “رفض الفلتان في مخيم عين الحلوة”، حذر بو عاصي في حديث عبر الـ”mtv” من “خطر انتشاره وتمدده الى الجوار”، مذكرا ان “عين الحلوة في لبنان والجيش اللبناني… اقرأ المزيد