IMLebanon

كلوب يثق في قدرة دورتموند على تحاشي الهبوط

yorgen-club

 

أكد مدرب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب ثقته في قدرة فريقه على تحاشي الهبوط على الرغم من ان انطلاقة مرحلة الاياب من الدوري الالماني لكرة القدم ستجمعه بباير ليفركوزن الثالث السبت المقبل.

وقال كلوب لصحيفة “دي فيلت” المحلية: “لسنا سذجا، نعلم بأن الضغوط لن تكون اقل وقعا لكننا نثق في قدرتنا على السيطرة على الوضع”.

ويحتل دورتموند المركز السابع عشر قبل الاخير في البوندسليغا بعد نهاية مرحلة الذهاب حيث تعرض لـ10 هزائم.

وتابع كلوب الذي قاد الفريق الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا في 2012: “وضعنا واضح للغاية. نحن على بعد اربع نقاط من المركز الذي نتمنى ان نشغله بنهاية الدوري في اسوأ الاحوال”، في اشارة الى منتصف الترتيب الذي يشغل فيه بادربورن حاليا المركز العاشر بـ19 نقطة.

ويبدو دورتموند بعيداً جداً عن امكان خطف احدى البطاقات الاربع المؤهلة الى دوري الابطال في الموسم المقبل، علما انه مدعو الى مواجهة يوفنتوس الايطالي في الدور ثمن النهائي من نسخة الموسم الحالي للبطولة الاوروبية الام.

وقال كلوب (47 عاما) الذي يمتد عقده مع النادي حتى صيف 2018: “تعرضنا لهجوم جارح، حتى من قبل جمهورنا، وهذا امر طبيعي. الثقة عبارة عن وردة جميلة لا تلبث ان تذبل بسرعة”، مؤكداً اصراره على استرجاع الثقة لكن دون التركيز فقط على مباراة ليفركوزن.

وفي ما يخص الشائعات التي تحدثت عن امكان رحيل الدولي ماركو رويس في نهاية الموسم، قال: “لدي انطباع ايجابي بأن اللاعب الذي نتحدث عنه سيستمر معنا لفترة اطول”.

January 28, 2015 07:33 PM