IMLebanon

التيار المستقل: فجر الجرود يبدأ فجر الحقيقة بالظهور

 

وجه التيار المستقل تحية اكبار وتقدير للجيش اللبناني الذي اثبت مرة اخرى بتفوقه، وإعتبر انه قادر بامكاناته وتدريبه على انهاء العمل الارهابي واستعادة السيادة على ارضه، متنيا أن يتم بعدها انجاز تنظيف الجزر الامنية في المخيمات وخصوصا في مخيم عين الحلوة، التي تعكر صفو الامن والاستقرار في الداخل اللبناني”.

التيار، خلال اجتماعه الدوري في بعبدا، قال في بيان:”اخيرا انتهت اسطورة سلسلة الرتب والرواتب وهلل المجتمعون لصدور قانونها، لكن تجربة المجتمعين حملتهم على الخشية من ردة الفعل المسبقة على زيادة بعض الرسوم والضرائب برفع عشوائي لأسعار السلع والخدمات، فطالبوا الحكومة واجهزة الرقابة المعنية في الدولة بالتشدد في ضبط اسعار السلع الحياتية والاقساط المدرسية ومنع الزيادات العشوائية التي قد تبتلع تحسين الرواتب قبل قبضها فتتسبب بأزمات معيشية لا تحمد عقباها”.

وعن ملف استئجار بواخر الكهرباء اعتبر البيان “أن الالتفاف على قرارات مجلس الوزراء وادارة المناقصات من قبل الوزير المختص يفرض اقالة الوزير ان لم يستقل من منصبه بعد اعادة الملف من هيئة ادارة المناقصات لخطأ فادح وفاضح أسوة بما يطبق في الدول المتقدمة، وهكذا بردع الاخطاء الكبيرة يتم القضاء على الاخطاء الكبيرة كالسمسرات في عمليات الكهرباء والنفط وغيرها. وهكذا مع فجر الجرود يبدأ فجر الحقيقة بالظهور”.