متفرقات

خليل يدخل مغارة المساحة والسجلات العقارية 300 شكوى و55 موظفاً إلى النيابة العامة

02-12-2014 at 9:51 AM

عدنان الحاج اعتبر وزير المالية علي حسن خليل أن فتح ملف المساحة يطال شخصيات كثيرة تخطت خلال المرحلة الماضية كثيراً من المخالفات بأعمال المساحات المشغولة. كذلك الأمر في الشؤون العقارية القضية تقسم إلى قسمين: القسم الأول يتعلق بالشؤون العقارية لجهة قيام محميات ومغاور ومراكز قوى تشرع للسمسرة وابتزاز الناس. القسم الثاني يتعلق بالمساحة وهو بذاته… Read more »

بالصور.. أشهر 10 جمل قالها أفقر رئيس دولة في العالم!

02-12-2014 at 9:36 AM

  كان الرئيس الأوروغوياني المنتهية ولايته خوسيه موخيكا واحدا من أبرز الشخصيات عام 2014 حيث أطلق عليه لتواضعه أفقر رئيس في العالم. وشارك الرئيس الأورغوياني المنتهية ولايته خوسيه موخيكا في اختيار حليفه الذي يحمل إرثه الطبيب المتخصص في السرطان تاباريه فاسكيز ليكون رئيسا خلفا له ما يضعه أمام اختبار صعب، لاسيما وأنّه يحمل إرث أفقر… Read more »

لبنان: مؤشرات اقتصادية ومالية متناقضة وبيئة غير ملائمة لتشجيع الاستثمار

02-12-2014 at 9:02 AM

عصام شلهوب حسب دراسة صادرة عن إدارة الاحصاء المركزي زادت نسبة التضخم قياساً لمؤشر الأسعار الاستهلاكي 1.5٪ إلى 100.97 نقطة في شهر تشرين الأوّل من العام الحالي، مقابل 99.5 نقطة في شهر تشرين الأوّل من العام السابق، وتنسب هذه الزيادة إلى النمو بنسبة 2.4٪ في أسعار المواد الغذائية والمشروبات غير الروحية (تثقيل بنسبة 20.6٪) وبنسبة… Read more »

ادعى حمل متفجرات.. فدفع 90 ألف دولار

02-12-2014 at 7:49 AM

  التزم طبيب فنزويلي أن يدفع تعويضا يناهز 90 ألف دولار بعدما ادعى من باب المزاح أنه يحمل متفجرات قبل أن يستقل طائرة في ميامي بجنوب شرق الولايات المتحدة، متسببا بإخلاء جزئي للمطار، وفق ما أفاد محاميه الاثنين. وقال المحامي، براين بيبر، إن على مانويل إلفارداو (60 عاما) دفع 89 ألفا و172 دولارا لتعويض الخسائر… Read more »

بالصورة – ابن آوى لم يقاوم المشاوي في عجلتون

01-12-2014 at 2:55 PM

  زار الواوي “ابو زهرا” في الليالي أحد المنازل في عجلتون – كسروان، ليشاركهم العشاء. ويبدو أن العشاء كان كما يحب … “مشاوي ع الفحم” فلم يستطع هذا الواوي أن يمنع نفسه من الاقتراب لسرقة المشاوي والتذوق رغم وجود أهل البيت في المكان. ولم يكذب المثل الذي قال حرامي متل الواوي فهذا الواوي الصغير قد… Read more »

إسم “محمد” يتصدّر أسماء المواليد في بريطانيا لعام 2014

01-12-2014 at 1:13 PM

أعلنت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن اسم “محمد” أصبح الاسم الأكثر انتشارًا وشيوعاً في بريطانيا، مشيرة إلى أن هذا الاسم تمكن من تحقيق تقدّم كبير ليحتل المرتبة الأولى للعام 2014 من حيث عدد المواليد الذين أطلق عليهم هذا الاسم، منافسًا بذلك الأسماء الانكليزية التقليدية “أوليفير” و”جيك” و”نوي” و”غاري” و”تشارلي” و”جيمس”. كما تزايد عدد المواليد الذين… Read more »