IMLebanon

ليفربول يسقط في فخ التعادل مع كريستال بالاس

أحبط فريق كريستال بالاس مخطط ضيفه ليفربول وتعادل معه بثلاثة أهداف لمثلها في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى ليفربول شوط المباراة الأول متقدماً بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الويلزي جو آلن في الدقيقة 18 مستغلاً تمريرة القائد ستيفين جيرارد. وعاد دانييل ستوريدج إلى صفوف ليفربول رغم الشكوك التي أحاطت بمشاركته بسبب شعوره بالإنهاك. ووضع المهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز بصمته على المباراة وسجل الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 55 عبر تمريرة من رحيم سترلينغ.

ولكن مع حلول الدقيقة 79 رد داميان ديلاني بهدف لكريستال بالاس وبعد دقيقتين فقط أضاف دوايت غايل الهدف الثاني لأصحاب الأرض. وقبل دقيقتين من نهاية المباراة وجه دوايت غايل صفعة مدوية لأحلام ليفربول وخطف هدف التعادل لكريستال بالاس، وسط ذهول جميع لاعبي الفريق الضيف.

وتتبقى لليفربول مباراة واحدة في الموسم الحالي سيلتقي خلالها مع ضيفه نيوكاسل يوم الأحد المقبل بينما تتبقى مباراتان لمانشستر سيتي يلتقي خلالهما مع ضيفه أستون فيلا بعد غد الأربعاء فيما يختتم الفريق مشواره في الموسم الحالي باستضافة ويستهام يونايتد يوم الأحد المقبل. ويتفوق مانشستر سيتي بفارق الأهداف على ليفربول، حيث سجل الفريق 96 هدفاً واهتزت شباكه 37 مرة، بينما سجل ليفربول 99 هدفاً واهتزت شباكه 49 مرة.