IMLebanon

إيطاليا تكشف عن تشكيلتها الأولية

Italia-football-taems

كشف تشيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن التشكيلة الأولية من 30 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل الصيف المقبل.

وضمت التشكيلة أسماء مهاجم فيورنتينا جوسيبي روسي العائد لتوّه من الإصابة بعد فترة غياب طويلة، ومهاجم بارما أنطونيو كاسانو العائد منذ المباراة النهائية لكأس أوروبا 2012 والذي قدم مستوىً رائعاً في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وجاء استدعاء روسي على حساب مهاجم جنوى ألبرتو جيلاردينو الذي كان المفاجأة الوحيدة في التشكيلة، خاصةً وأنّه كان البديل لمهاجم ميلان ماريو بالوتيلي في كأس القارات في البرازيل العام الماضي.

كما فضل برانديلي استدعاء الهدافين الواعدين تشيرو إيموبيلي هداف تورينو والكالشيو (22 هدفاً) وماتيا ديسترو (روما).

ولم تتضمن اللائحة المخضرمين لوكا توني وفرانشيسكو توتي إلى جانب بابلو أوزفالدو.

وتلعب إيطاليا في النهائيات في المجموعة الرابعة إلى جانب الأوروغواي وكوستاريكا وإنكلترا.

وهنا اللائحة الأولية:

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وسالفاتوري سيريغو (باريس سان جرمان) وماتيا بيران (جنوى).

خط الدفاع: إينيازيو أباتي وماتيا دي شيغليو (ميلان) وأندريا بارزاغلي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وكريستيان ماجيو (نابولي) وماتيو داميان (تورينو) وغابريال باليتا (بارما) ومانويل باسكوال (فيورنتينا) وأندريا رانوكيا (إنتر ميلان).

خط الوسط: ألبرتو أكويلاني (فيورنتينا) وأنطونيو كاندريفا (لاتسيو) ودانييلي دي روسي (روما) وكلاوديو ماركيزيو وأندريا بيرلو (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (ميلان) وثياغو موتا وماركو فيراتي (باريس سان جرمان) وماركو بارولو (بارما) ورومولو (هيلاس فيرونا).

خط الهجوم: ماريو بالوتيلي (ميلان) وأنطونيو كاسانو (بارما) وأليسيو تشيرتشي (تورينو) وماتيا ديسترو (روما) وتشيرو إيموبيلي (تورينو). ولورنزو اينسيني (نابولي) وجوسيبي روسي (فيورنتينا).