IMLebanon

توقيف 3 مطلوبين بجرائم سلب وسرقة في الشمال

Force-de-sécurité-intérieure

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان، عن أنه “حصلت في الآونة الأخيرة عمليات سلب عدة لمواطنين من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين على متن سيارة أجرة نوع “مرسيدس قطش”، لون أصفر، بواسطة شهر سكاكين، وذلك في محافظة الشمال: تل إندي، العبدة، العبودية، العريضة، والكويخات.

وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت عناصر فصيلة العبدة في وحدة الدرك الإقليمي، بالتنسيق مع شعبة المعلومات، من معرفة هوية الفاعلين وتوقيفهم في محلة تل إندي على متن سيارة نوع “مرسيدس”، وهم: ع.ح. مواليد 1984، وتوأمان ص.ف. وص.ف مواليد 1993، وهم لبنانيون، وتبيّن أنّهم من أصحاب السوابق.

وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، إضافة إلى استخدامهم سيارة أخرى نوع “مرسيدس 280″، صندوق عريض، بيضاء اللون.

وتعرف عليهم عدد من ضحاياهم، وتم ضبط السيارتين المستخدمتين وثلاثة سكاكين، قطاعة حديد “بانسة”، مفك براغ، بطاقة هوية لأحد الضحايا السوريين، وعدد من بطاقات الأمم المتحدة الخاصة باللاجئين السوريين”.

وعليه، طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من المواطنين “الذين وقعوا ضحية أعمالهم، وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مركز فصيلة درك العبدة الكائن في محلة العبدة ـ حلبا ـ ثكنة إبراهيم محفوظ، أو الإتصال على أحد الرقمين: 470482/06 أو 470051/06، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.