IMLebanon

أول بطاقة ائتمان للتأمين من «أكسا» و “فيزا”

AxaVisa
عقدت شركة “اكسا-الشرق الاوسط” وشركة “فيزا VISA”، مؤتمرا صحافيا في فندق فنيسيا-بيروت، تم خلاله الاعلان عن اطلاق أول بطاقة ائتمان لقطاع التأمين في المشرق العربي لتسهيل خدمات المتعاملين مع الزبائن.
شارك في المؤتمر كل من: رئيس مجلس ادارة “اكسا” روجيه نسناس، رئيس مجلس ادارة شركة CSC الدكتور مروان قدوره، المدير العام ل “اكسا” ايلي نسناس،والمدير العام لشركة “فيزا – لبنان” رمزي صبوري، بالإضافة الى عدد كبير من وسطاء التأمين، الإعلاميين والمهتمين بالشأن الاقتصادي والتأمين.

روجيه نسناس
وتحدث روجيه نسناس، فقال: “اننا اليوم نثبت معا اننا بالجهد والابتكار نتغلب على الصعوبات، ونجدد حضورنا المميز، فنؤكد ايماننا بالدور المستقبلي للاقتصاد اللبناني. اذا كنا في الظروف العادية نعمل في خدمة المواطنين والمجتمع والوطن، فمن الاجدى في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهدها أوضاعنا الاقتصادية والاجتماعية، ان نتكاتف من اجل تعزيز الثقة بالنهوض والتعافي وبأن لبنان يبقى رائدا في خدمة الإنسان”.

أضاف: “منذ أكثر من ماية عام ومجموعتنا تعمل لأمنكم ولطمأنينتكم وراحة بالكم. وحملنا رهان الانفتاح والتطوير. معكم نجحنا: ونجاحنا المشترك هو للبنان، ولرسالة الشراكة في قطاع الضمان والتأمين”.
وختم: “قبل عشر سنوات اطلقنا برامج التأمين على الحياة VIVA، واليوم نحتفل باعتماد Axa ME – Visa platinum card اول بطاقة ائتمان في المشرق العربي.
إنها ثمرة التعاون الوثيق بين أكسا الشرق الأوسط وشركة فيزا العالمية الرائدة في مجال الخدمات المالية، بهدف تسهيل الخدمات التأمينية لزبائننا، بما يزيد الثقة والاستمرارية”

ايلي نسناس
اما ايلي نسناس فعرف عن البطاقة قائلا: ” لقد حرصنا خلال الأشهر الاثني عشر الماضية أن تكون البطاقة البلاتينية من شركة أكسا الشرق الأوسط AXA M.E. وفيزا VISA تفي بأعلى مستويات الخدمة والرضا”.
ولفت الى أن “هذه البطاقة الائتمانية تشكل منتجا فريدا من نوعه من حيث المزايا”، معددا خصائصها.

صبوري
أما صبوري فقال: “نحن واثقون أن البطاقة المبتكرة ستلقى استحسانا كبيرا لدى عملاء الشركة، ونتطلع لرؤية المزيد من الاقبال عليها في المستقبل. ولكي تحافظ الأعمال على التنافسية، ينبغي أن تواكب تطلعات عملائها من خلال تطوير منتجاتها وابتكار افكار جديدة”.