IMLebanon

أفضل 11 لاعب في دور الربع النهائي لبطولة كأس العالم 2014

Brazil-world-cup-2014-new

 

انقضى دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، والذي كشف بشكل نهائي عن المربع الذهبي للبطولة بتواجد 4 منتخبات من التصنيف الأول بعدما تأهل كلا من منتخبات البرازيل وألمانيا والأرجنتين وهولندا.

وشهد الدور ربع النهائي في البطولة تألق العديد من اللاعبين وظهورهم بشكل فني مميز تمكنوا من خلاله بقيادة منتخبات بلادهم من كتابه التاريخ والتواجد بين الأربعة الكبار.

وتم تصنيف أبرز 11 لاعب خلال دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2014 وهم:

– كيلور نافاس: الحارس الدولي الكوستاريكي والذي على الرغم من خروج منتخبه من البطولة إلا إنه نجح في خروج المباراة بالتعادل السلبي، ووصلت المباراة لضربات الجزاء الترجيحية والتي حسمها المنتخب البرتقالي لصالحه.

– مارسيلو: الظهير الأيسر البرازيلي ولاعب النادي الملكي ريال مدريد الإسباني وقدم واحدة من أفضل مبارياته في البطولة والتي جمعتهم بالمنتحب الكولومبي.

– جانكارلو غونزاليس: قلب الدفاع الدولي الكوستاريكي والذي قدم مباراة دفاعية رائعة أمام الطواحين الهولندية.

– ديفيد لويز: المدافع الدولي البرازيلي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الجديد وقدم مباراة دفاعية متميزة أمام المنتخب الكولومبي.

– فيليب لام: قائد المنتخب الألماني الأول لكرة القدم فيليب لام ظهر بشكل فني رائع خلال مباراة بلاده في المباراة التي جمعتهم بالمنتخب الفرنسي وظهر اللاعب بشكل أفضل في الجانب الأيمن مركزه الأصلي.

– هالك: اللاعب الدولي البرازيلي هالك والذي يشارك في مركز الجناح الأيسر قدم مباراة هجومية جيدة على الجانب الأيسر وشكل خطورة على دفاعات المنتخب الكولومبي وأستحق التواجد بهذه القائمة.

– خافيير ماسكيرانو: اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب الفريق الكتالوني برشلونة قدم مباراة جيدة في وسط الملعب خلال مباراة بلاده الاخيرة أمام المنتخب البلجيكي وساهم مع زملائه في قيادة بلادة للتأهل إلى المربع الذهبي.

– باولينيو: اللاعب الدولي البرازيلي باولينيو قدم مباراة جيدة في وسط الملعب خلال المباراة أمام المنتخب الكولومبي وكان الدور الدفاعي يغلب على أداء اللاعب حيث لعب بشكل جيد أمام نجم المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيز.

 

– ويسلي شنايدر: صانع ألعاب المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم قدم واحدة من أفضل مبارياته في المباراة التي جمعت بلادة بالمنتخب الكوستاريكي.

– آريين روبن: نجم المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم وأحد أفضل اللاعبين في البطولة واصل أدائه الفني المميز خلال البطولة وظهر بشكل جيد في مباراتهم أمام المنتخب الكوستاريكي.

– غونزالو هيغواين: المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين والذي تمكن من تسجيل هدف بلاده الوحيد في مرمى المنتخب البلجيكي وقاد بلاده للتأهل إلى المربع الذهبي، وحصل اللاعب على جائزة رجل المباراة.