IMLebanon

يونايتد يواصل نجاحاته و”الملكي” يسقط مجدّداً

united

فاز مانشستر يونايتد الإنكليزي على إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح (5-3) بعد تعادلهما سلبياً (0-0) في الوقت الأصلي من المواجهة التي جمعتهما في واشنطن في إطار مباريات كأس الأبطال الدولية لكرة القدم التي تُقام في الولايات المتحدة بمشاركة ثمانية أندية أوروبية استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وبقي فريق لويس فان غال من دون هزيمة في المسابقة، علماً أنّ المدرب الهولندي أشرك المهاجم الإيفواري ويلفرد زاها (21 عاماً) والياباني شنجي كاغاوا (25 عاماً) في الشوط الثاني من المباراة، في إطار استكشافه لمواهب تهديفية قبل 18 يوماً من انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز، بينما أبقى المكسيكي خافيير هرنانديز على مقاعد الاحتياط حتى ربع الساعة الأخير (78). وقد ارتبط اسم هرنانديز بصفقة انتقال محتملة إلى إنتر في مقابل الكولومبي الذي يلعب مع الأخير فريدي غوارين والذي شارك أيضاً في المباراة في دقائقها الأخيرة (84).

وتحت أنظار أكثر من 61 ألف مشاهد في ملعب “فدكس فيلد” التابع لفريق “واشنطن ريدسكينز” لكرة القدم الأميركية، سدّد لاعب إنتر ماركو أدريولي فوق العارضة ليبقي مانشستر متقدّماً 4-3 بركلات الترجيح، قبل أن ينبري قائد الفريق الإنكليزي العريق دارن فليتشر لتسديدته ويودعها في الشباك الإيطالية.

وقال فان غال عقب المباراة إنّ “فلتشر أصاب القائم خلال تسديد ركلة ترجيح في تمارين الفريق، والفوز بهذا الأسلوب فيه شيء من الحظ لكنّنا كنا نستحقه على ما أعتقد”.