IMLebanon

سلامه لموظفي مصرف لبنان: ماضون في تطوير قدراتكم

riad-salemeh-2

أعلن حاكم مصرف لبنان رياض سلامه «الإستمرار في تعزيز مكانة مصرف لبنان للقيام بدوره بكل مسؤولية، والتطوير الدائم لقدرات الموظفين والحفاظ على استقرارهم الإجتماعي»..

زار رئيس وأعضاء مجلس نقابة موظفي مصرف لبنان سلامه، مهنّئين بمرور 50 عاماً على تأسيس مصرف لبنان، ونقلوا إليه تحيات وتهاني جميع الموظفين والعاملين في المصرف.

وخلال اللقاء، عرض النقيب ناجي فاضل «مسيرة مصرف لبنان الفاعلة خلال الـ50 عاماً الماضية، والدور الوطني الكبير الذي قام به سلامة وما زال، منذ أكثر من عشرين عاماً، ما أسهم في تعزيز مكانة المصرف وجعله في المراتب الأولى بين المصارف المركزية العالمية، وكذلك على الصعيد الوطني بحيث أصبح مصرف لبنان الدعامة الأساسية في الحفاظ على إستقرار الوطن وازدهاره، والعين الساهرة على حماية مدّخرات جميع اللبنانيين ومستقبل أبنائهم».

وأكد مجلس النقابة «التعاون الدائم مع الحاكمية للسير قدماً نحو آفاق الحداثة والتطوّر لما فيه خير المؤسسة والموظف معاً».

بعدها استمع المجلس إلى توجيهات سلامه وتطلعاته للمرحلة المقبلة، حيث أكد «الإستمرار في تعزيز مكانة مصرف لبنان للقيام بدوره بكل مسؤولية، والتطوير الدائم لقدرات الموظفين والحفاظ على استقرارهم الإجتماعي»، منوّهاً بالدور الإيجابي الذي تقوم به النقابة في مختلف المجالات التي تخّص شؤون الموظفين.

وفي نهاية اللقاء، قدّم فاضل يحيط به أعضاء المجلس التنفيذي، درعاً تذكارية لسلامه كُتب عليها «بقيادتكم الرشيدة ورؤيتكم الثاقبة، عززتم مكانة مصرف لبنان وأصبح مثالاً يحتذى في الحداثة والإستقرار والإزدهار».