IMLebanon

زهرمان يُطمئن: لا مسلّحين في جرود الضنّية

khaled-zahraman

نفى عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد زهرمان ما يتم تداوله عن وجود مسلّحين في جرود الضنية”، مطمئناً الا “شيء يُنذر بوجود خطر في عكار”.

زهرمان اشار في اتصال مع “المركزية” الى “وجود “تشويش” وتحريض ضد عكار والضنية”، معتبراً ان “الهدف من ذلك تخويف المسيحيين ودفعهم الى الامن الذاتي”، مطمئناً اياهم ان “ما يُصيبهم يُصيبنا، والا استهداف لهم ومن مسؤوليتنا جميعاً معالجة هذا الموضوع”.

واذ لفت الى “وجود طرف معيّن يبثّ الشائعات ويزرع التفرقة بين اهل عكار”، نفى ما يتردد عن وجود نيّة لاستهداف النازحين السوريين في عكار إنتقاماً لاستشهاد الرقيب علي السيد”، مؤكداً اننا “نحتضن النازحين اذا بقوا ضمن حدود اللياقة واحترام القانون”، ومتمنياً على الجميع “التحرّي لمعرفة صحة الاخبار لان الوضع دقيق وحسّاس”.

وقال زهرمان “منذ لحظة تسريب صور استشهاد الرقيب السيد وانا متواجد في منزل اهله ليلاً نهاراً لمنع اي “اياد غريبة” من الدخول على خط التحريض، واهل الشهيد واعون جداً رغم المُصيبة الكبيرة التي حلّت عليهم، وانا انحني للكلام الوطني الذي ادلى به والد الشهيد السيد امس اثناء التشييع”.

واعلن رداً على سؤال اننا “نتواصل مع رؤساء الاجهزة الامنية كافة، واذا حصل شيء ما لا سمح الله سنعالجه بالتعاون مع الحكومة والاجهزة الامنية”.