IMLebanon

جريصاتي: “حزب الله” نجح في إيصال رسالته الى عدويّه

Salim-jraysati1

 

أوضح الوزير السابق سليم جريصاتي ان “تكتل التغيير والاصلاح” عبّر بعد اجتماعه الاسبوعي عما دار من نقاشات حول التصعيد الاخير على الحدود الجنوبية وكان العماد ميشال عون شرح ما آلت إليه تعزيزات المجموعات الارهابية على محور القنيطرة – شبعا متخوفا من ان تكون هذه الجبهة قابلة للاشتعال في اي حين.

جريصاتي، وفي حديث لـ”المركزية”، اعتبر أن اي كلام يصبّ في خانة إضعاف قدرات لبنان والتشكيك في الجيش اللبناني والمقاومة والشعب الصامد في قراه الحدودية هو كلام مدان في هذه الظروف ولا يمكن القبول به على الاطلاق. وأضاف: “لا يخطئ احد في التوصيف بأننا نذهب الى المناورة على حدودنا الجنوبية كي ننسي ما يحلّ بنا على حدودنا الشرقية أو ما نتعرض له في الشمال، نحن حاضرون في كل ميدان وفي كلّ مجال”.

واعتبر ان “حزب الله” نجح في هدفه، لان الجيش الإسرائيلي فَهِم ان التهدئة مطلوبة على الجبهة الجنوبية ولا مصلحة له في تحريكها والامر لن يكون ميسرا له، مؤكدا ان التنسيق قائم بين فريقه السياسي ولدى الجيش اللبناني والقرار متخذ في الدفاع عن الوطن مهما كانت الاعتبارات، وأضاف: “لا يمكن إدانة الحكومة إلا عن تسريب صورة مناقضة للعجز القائم فيها بأنها متوافقة على السبل وعلى آليات مواجهة الوضع المستجد في عرسال ومسألة تحرير الرهائن العسكريين، لكن الوقت الحالي ليس للمساءلة”.