IMLebanon

بالصور.. سابين أبدعت غناءً ورقصاً إستعراضياً وإحتفالا” بإطلاق ألبومها “Stop”!

sabine-album-stop

 

أطلقت النجمة سابين يوم الثلاثاء الواقع في الرابع عشر من شهر تشرين الأول الجاري ألبومها “Stop” في حفل راقي ومميز في الـ Playroom – بيروت، بحضور عدد كبير من الفنانين والمخرجين والإعلاميين والصحافيين وشخصيات من مختلف المجالات، نذكر من الحضور على سبيل الذكر لا الحصر: الموسيقار ملحم بركات، الأستاذ غسان شرتوني، المنتج الفني محمود موسى، الشاعر نزار فرنسيس، الموزع الموسيقي طوني سابا، الإعلامي ميشال قزي، الإعلامية يمنى شري، المخرج جاد شويري، المخرجة رندلى قديح، مدير البرامج في إذاعة Delta نيكولا داغر، المؤلف الموسيقي طوني أبي كرم وغيرهم.

 

16

سابين كانت خلال الحفل “مميزة” تضج جمالاً وحيوية وأنوثة ، وأبدعت غناءً ورقصاً إستعراضياً، حيث قدمت خلال الحفل بصوتها الجميل مجموعة من أغينات ألبومها: “يا خسارة” و “طلقني” بشكل منفرد على المسرح ثم قدمت أغنيتي ” باركولي يا بنات” و “ستوب” ضمن لوحتين إستعراضيتين مذهلتين برفقة راقصين وسط تفاعل كبير من قبل الحضور. هذا ورحب ماريو باسيل على طريقته بسابين. ثم في نهاية الحفل قطعت قالب الحلوى مع الحضور وشكرت جميع من حضر الحفل لمشاركتها فرحتها.

 

14

إشارة إلى أنّ مصمم الأزياء العالمي الشهير وصاحب الماركة الشهيرة “Dolce & Gabanna” ستيفانو غابانا قد أبدى إعجابه الشديد بفستان النجمة سابين الذي إرتدته خلال حفل إطلاق الألبوم، حيث رد ستيفانو على سؤال أحد المقربين من مصممة الفستان على موقع Instagram بكلمة “wow” مع علامة تعجب وأيقونة إعجاب بعد سؤاله عن رأيه.

 

9

 

4