IMLebanon

يوسف: تدخل “حزب الله” في سوريا اتى بالويلات على لبنان

ghazi-youssef

 

رأى عضو كتلة “المستقبل” النائب غازي يوسف، ان تيار المستقبل وفي مناسبات عدة مد اليد الى الفريق الآخر، وقال: “المخاطر المحدقة بالبلد تتفاقم وتصبح أخطر من أي وقت مضى، وبالتالي علينا جميعا ان نتعاون لإنقاذ لبنان عبر انتخاب رئيس جديد للجمهورية، ومن ثم انجاز قانون انتخابي جديد، وازالة بعض المشاكل الامنية كي يتاح لنا القيام بانتخابات نيابية، وبعدها تنتظم مؤسسات الدولة”.

يوسف، وفي حديث لإذاعة “الشرق”، رأى ان التيار العوني يستغل التمديد للمجلس النيابي للعبة سياسية من اجل تبييض ما تبقى من قدراته السياسية على الارض وتحديدا مع جمهوره ومع الحركة المدنية، مضيفًا “سبق وخرجت اتهامات كثيرة تحمل تيار المستقبل مسؤولية التمديد للمجلس النيابي الحال، ونحن فخورون جدا بأننا استطعنا ان نعطي مهلة للمجلس والبلد ليخرج من الفراغ الذي كنا نرى اننا متجهون اليه”.

وعن عمل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، قال: “اقل ما يقال في تقييمي لعمله انه بعيد جدا عن اي مستوى دبلوماسي تعود عليه لبنان. باسيل يعطي الصورة المرتبكة للبنان والتي تمثل ارتباك هذا الانسان الذي لم يتعود ان يتعامل مع الآخرين”.

وختم يوسف: “ان تدخل “حزب الله” في سوريا اتى بالويلات على لبنان، واليوم ندفع ثمنه جميعا، ولكن حزب الله يدفع الثمن الاكبر”.