IMLebanon

جوي كرم: كل ما فِيَّ يوحي بالإغراء

joy-karam

عبّرت الممثلة اللبنانية جوي كرم عن سعادتها بمشاعر الكراهية التي أثارتها شخصية “لينا” لدى الجمهور، في مسلسل “عشق النساء”، وقالت: “إن كرهوني فهذا دليل على أنّهم صدّقوني. لقد تفاعلوا مع الشخصية بشكل يثير فيهم المشاعر ما يدلّ على أنّني أتقنت الدور وجلعته قابلاً للتصديق فهذا هو التمثيل”.

كرم، وفي حديث إلى صحيفة “الجمهورية”، أضافت: “هناك امرأة تأثّرت بالدور لدرجة أنّها كانت تدعو لي بالسوء. لقد أغاظتها الشخصية وقدرتها على الأذية والتلاعب بالآخرين.

وأوضحت أنّه “دائماً ما يقترن اسمي باسم الشخصية التي ألعبها. فهي تكتسب أبعاداً حقيقية تجعلها تنتقل من الورق إلى الوجود. ينسون أنّني كنت زينة وسارة وكارولين وسواها من الشخصيات هكذا أضحي دوماً متماهية مع الشخصية التي ألعبها في الحاضر. هذا يفرحني ويؤكّد نجاحي”.

عن سبب بروزها في أدوار الإغراء دون سواها، قالت كرم: “المشكلة أنّ لكل ممثلة سمات معيّنة في شكلها تجذب المخرج. هناك ممثلون يملكون سمات قوية تجعلهم يوحون أنّهم شريرون أو بريئون أو منحرفون… أما أنا فكلّي إغراء وكلّ ما فيّ يوحي بذلك. حتى في فيلم مار شربل عُرِض عليّ دور المرأة التي تغري القدّيس وقد اعتذرتُ عنه لأنّني وجدته دوراً سيمرّ مرور الكرام من دون أن يترك أثراً”.

وأضافت: “ما أصرّ عليه هو ألاّ ألعب الإغراء بالطريقة نفسها، أرفض أن أكرّر نفسي. لكلّ امرأة قصة وأبعاد أبحث في عمقها وعن الأسباب التي جعلتها على ما هي عليه فيرى الناس من خلالي ماضيها بلا كلام، ويحلّلون الشخصية في كلّ مرّة بطريقة غير متفاوتة. وعندما أشاهد ادواري مع زوجي في المنزل نضحك طويلاً فأنا في الحياة العادية بعيدة كل البعد من هذه الشخصيات المغوية والشريرة والمتلاعبة”.