IMLebanon

“المستقبل”: القوى الأمنية نقلت 165 سجيناً إسلامياً من المبنى “ب” إلى المبنى “د”

prison-roumieh

 
اعلن مصدر أمني رفيع لصحيفة “المستقبل” ان “القوى الأمنية نجحت في نقل 165 سجيناً إسلامياً من المبنى “ب” إلى المبنى “د” من دون التعرض لأي منهم”.

وأوضح ان “هؤلاء المساجين نُقلوا إلى المبنى الجديد المجهّز حسب الأصول، مجرّدين من أية تقنية يمكن استعمالها، سواء كانت عبارة عن هاتف جوال أو أي وسيلة حادة أو غيرها”.

وإذ رفض المصدر الكشف عن أي تفصيل يتعلق بصلة سجناء بالمجموعة الإرهابية التي نفذت عملية جبل محسن “بانتظار اكتمال التحقيقات”، أوضح ان “القوى الأمنية بدأت جردة في السجن بكامله وعملية تفتيش لمسح وسائل الاتصال وغيرها التي كانت تستخدم من السجناء”.

وأوضح ان “وزير الداخلية نهاد المشنوق كان اتخذ منذ فترة قراراً بتنفيذ عملية سجن روميه وأن قوّة أمنية جُهِّزت لهذا الغرض لكنه انتظر “التوقيت المناسب” إلى أن وقع التفجير الإرهابي في جبل محسن، فسارع إلى تحديد الساعة صفر، وتوجّه ليل أول من أمس إلى منزل رئيس الحكومة تمام سلام يرافقه مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص ورئيس شعبة المعلومات العميد عماد عثمان، حيث أطلعوه على الخطة وتفاصيلها، كما أطلع المشنوق الرئيس سعد الحريري على هذا التطور اثر انتهاء اجتماع المصيطبة”.