IMLebanon

ملحم بركات ونجوى كرم.. أصحاب من جديد!!

najwa-karam-melhem-barakat

 

أكّد الموسيقار ملحم بركات أنّه التقى بشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم وتمّت المصالحة بينهما. وأشار في مقابلة مع مجلة “نادين” أنّ اللقاء جرى في منزل صديق مشترك بينهما واتفقا على سحب الدعاوى المقامة بينهما.

وأضاف بركات الى أنّ لقاء آخر سيجمعهما، وسيتكلّم أكثر مع نجوى في التفاصيل، لافتًا الى أنّه لا يحبّ لا الزعل ولا العداوة، لذلك يبتعد عمومًا عن الأجواء الفنية.

وعن رأيه بأغنية “عالصخرة” التي أطلقتها نجوى كرم مؤخراً، قال بركات: “الاغنية جميلة والناس يردّدونها، وانا استمعت اليها مرة واحدة فقط، وحين التقينا خلال الجلسة معاً مؤخراً قلت لها أغنيتك حلوة، فقالت لي عم تحكي عن جد، وقلت لها والله العظيم حلوة، وشغلها حلو، والملحن جورج مارديروسيان أبدع فيها”.

وتابع الموسيقار أنّ “مطلع الاغنية أيضًا جميل ولو أنّه قديم، وربما اذا استمعت اليها أكثر من مرة، قد أفعل مثل الناس وأردّد كلماتها، ونجوى لا تطلق أغنية إن لم تكن على يقين بأنها ستكون ضاربة. فقد تزعل إن لم تحقق أغنياتها النجاح”.

وكان خلافًا كبيرًا نشب بين ملحم بركات ونجوى كرم وذلك بعدما توجه نقولا كرم شقيق نجوى الى الكارافان الذي يقيم فيه الموسيقار في منطقة ريفون برفقة عدد من الرجال، مطالباً إيّاه أن يسدّد مبلغ 400 الف دولار خلال 24 ساعة كان قد استدانها من نجوى كرم فتطوّر النقاش الى خلاف ودعاوى مضادة وانتهى مؤخراً بمصالحة تمّت بين الثنائي.