IMLebanon

نواف الموسوي: لولا المقاومة في لبنان لما كتب لهذا البلد حرية

Nawaf-el-mousawi2

رأى عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب نواف الموسوي انه لولا المقاومة في لبنان لما كتب لهذا البلد لا حرية ولا تحرر، ولا كان هناك لا دولة ولا مؤسسات، فالمقاومة هي الموقف الصلب والأساسي والوحيد الذي يمكن من خلاله إيجاد قدر من التوازن مع عدو لا يقيم وزنا لمبادئ وقيم حين يشن الحروب على محيطه.

الموسوي، وخلال احتفال تأبيني في حسينية بلدة ياطر الجنوبية، قال: “المقاومة في لبنان لا تجد لها خصما ولا عدوا، وإنما تعتبر أن عدوها الأول والأخير هو العدو الصهيوني، وهي لم تخطئ يوما في توجيه فوهة البندقية باتجاه هذا العدو”.

واضاف: “ما قام به “حزب الله” في مواجهة العدو الإسرائيلي كشف عن أن المقاومة قادرة على فعل ما تريد ولا يردعها العدو، وأثبتت عملية شبعا البطولية التي حصلت في لحظة قمة استنفار العدو أن المقاومة في لبنان لا زالت على نهجها في الإستعداد الكامل لخوض المواجهة مع العدو إذا فرضت عليها المواجهة”.

ورأى إن جبهة “النصرة” و”داعش” وغيرها من تسميات تطلق على المجموعات المسلحة في سوريا، هي أسماء وهمية ولكن الإسم الحقيقي هو الذي أطلقه الأمين العام بأنهم جيش لحد سوري حكمه مثل حكم جيش لحد اللبناني، فهم يتدربون لدى العدو ويتعالجون عنده ويأخذون السلاح منه ويساعدهم في اعتداءاتهم.

February 2, 2015 02:07 PM