IMLebanon

المشنوق أعطى توجيهاته لإزالة الشعارات السياسية والدينية

nohad-el-mashnouk

ترأس وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق اجتماعاً أمنياً خصّص لموضوع إزالة الشعارات الحزبية على طول الطريق الساحلية من صيدا الى طرابلس بدءاً من الخميس المقبل.

وحضر الاجتماع المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، محافظ جبل لبنان فؤاد فليفل، محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، قائد الدرك العميد الياس سعاده، قائد شرطة بيروت العميد عبد الرزاق القوتلي وأمين سر مجلس الامن المركزي العميد الياس خوري.

وأعطى المشنوق توجيهاته الى القادة الامنيين والمحافظين بضرورة ازالة كل الشعارات السياسية والدينية، فضلاً عن اللوحات المخالفة على طول الخط الساحلي من صيدا حتى طرابلس ضمناً، وذلك إيذاناً ببدء ازالة كل الشعارات واللافتات والصور من كل المناطق.

وكان وزير الداخلية ترأس اجتماعاً حضره ضباط ومتعهد الاعمال في سجن رومية لمتابعة حسن سير العمل وتنفيذ الخطة الموضوعة لإعادة ترميم وتأهيل المبنى “ب” والمقرر انجازه في فترة لا تتجاوز الثلاثة اشهر.

والتقى بعد ظهر اليوم، مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار، وتم البحث في الوضع الامني في مدينة طرابلس بعد تطبيق الخطة الامنية والارتياح الذي خلفته الخطة في أوساط المواطنين والتجار والمسؤولين.

February 2, 2015 06:34 PM