مالكو الشاحنات في المرفأ: مستمرون في الاضراب February 2, 2015 02:04 PM وكالات اعلن مالكو الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت، في بيان انهم، “مستمرون في إضرابهم حتى التوصل إلى حل لملف الحوض الرابع”، مناشدين المسؤولين إنهاء هذا الموضوع”.