IMLebanon

السلام زغرتا أمام الوحدات الأردني في أول امتحان آسيوي

salam-zgharta

 

تقام عند السادسة من مساء اليوم على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة مباراة بين فريق السلام زغرتا وفريق الوحدات الأردني في إفتتاح لقاءات المجموعة الأولى من كأس الإتحاد الأسيوي التي ضمّ الى جانبهما في المجموعة فريقي الوحدة السوري والنهضة العُماني.

ويسعى الوحدات إلى تعويض خروجه من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا من خلال الذهاب بعيداً في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي، فيما كان فريق السلام زغرتا يصعد لدور المجموعات بعد فوزه في الملحق على فريق خير فاهدات بثلاثية دون رد.

ووصلت بعثة السلام زغرتا الى العاصمة عمان الأحد وخاض الفريق تدريبين على ملاعب مختلفة فيما سيخوض الإثنين تدريبه الأخير على ملعب المباراة.

ويسعى الفريق اللبناني في أول مشاركة له في كأس الإتحاد الآسيوي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه تكون أقلها التعادل، وهو ما سيضعه فريق الوحدات بعين الإعتبار حيث سيكون مطالباً بتحقيق الفوز وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

 

salam-preparation-2

 

ويعي النادي الزغرتاوي تماماً قدرات فريق الوحدات وهو سيجتهد في تأمين مواقعه الدفاعية والإعتماد على الهجمات المرتدة.

وسيمّثل فريق السلام زغرتا في المباراة حارس المرمى مصطفى مطر ويتواجد في خط الدفاع علاء حمية وأحمد الخطيب وريتشارد جوكو ودونابيديان فيما سيتواجد في خط الوسط طه دياب وعمر زين الدين وبترا تراب وأبو بكر المل وفي الهجوم يلعب لوكاس غالان.

 

salam-preparation

 

هذا، واعتبر الهولندي بيتر مندريتسما المدير الفني لفريق السلام زغرتا أنه سعيد بقيادة الفريق للمشاركة لأول مرة ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مندريتسما، وفي مؤتمر صحافي عقده الإثنين، قال: “ستكون أول مشاركة لنا في هذه البطولة صعبة ولكن سنبذل كل جهد ممكن في سبيل تشريف كرة القدم اللبنانية”.

وتابع: “الوحدات فريق له صولات وجولات في هذه البطولة ويمتلك لاعبين متميزين من أصحاب الخبرة ولعل ما سيزيد من صعوبة المواجهة أنها تقام خارج الديار”.

بدوره قال قائد الفريق امبديريان بأن “هدف الفريق كان التأهل لدور المجموعات وقد تمكنا من تحقيق ذلك”.

وختم امبديريان حديثه بالقول: “نحن نتطلع لتحقيق ظهور جيد في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي”.

 

salam-zgharta-new

February 24, 2015 12:28 PM