IMLebanon

خاص IMLebanon: هل أصبحت فاديا وإليز خارج الـLBC؟

fadia-dakamak-elise-farah

تفاجأ مشاهدو المؤسسة اللبنانية للإرسال بغياب مقدمتي النشرة الجوية ضمن الأخبار الزميلتين فاديا دقماق وإليز فرح باسيل عن نشرتي أخبار الـLBC مساء الجمعة 27 والسبت 28 شباط، وذلك بعد الخطأ الذي ارتكبتاه في نشرتي مساء الأربعاء والخميس، في ذكر تاريخي 29 و30 شباط 2015 ضمن النشرة الجوية.

elise-farah

ولاحظ مشاهدو نشرة الـLBC أن الزميل يزبك وهبي تولّى تقديم النشرة الجوية الجمعة والسبت. فما الذي حصل فعليا؟

تؤكد المعلومات أن إدارة الـLBC اتخذت قراراً بمعاقبة الزميلتين فاديا وإليز بمنعهما من تقديم النشرة الجوية حتى إشعار آخر بعد الخطأ الذي جعل المحطة مادة تندّر على كل مواقع التواصل الاجتماعي. ولذلك فإن زملاء فاديا وإليز لاحظوا غيابهما الكامل عن العمل وعدم حضورهما الى مبنى التلفزيون.

وبحسب المعلومات فإن الزميلتين فاديا وإليز تفكران جدياً بتقديم استقالتيهما من الـLBC بعدما شعرتا وكأنهما مستهدفتان لأن الإدارة لم تعاقب أحدا في السابق رغم كثرة الأخطاء التي تحصل، وفي المقابل فإن الإدارة لم تتخذ قرارها بعد حول إحتمال عودة الزميلتين الى الشاشة بعد أيام أو منعهما من العودة نهائياً.

fadia-dekmak

وتجدر الإشارة الى أن أحداً من المسؤولين عن النشرة لم يتنبّه للأمر في نشرة الأربعاء مع تاريخ الأحد 29 شباط وخصوصاً أن سنة 2015 ليست سنة كبيس. وبالتالي فإن ثمة مسؤولية تقع أيضاً على المشرفين على النشرة الذين لم يتنبّهوا لوقوع الخطأ الأول ما سهّل وقوع الخطأ الثاني في ذكر 30 شباط، ورغم ذلك اقتصرت الإجراءات العقابية على الزميلتين فاديا وإليز!

يبقى السؤال: هل ستتم معالجة الأمر لتعود فاديا وإليز الى الشاشة أم أن الفراق سيحصل بينهما وبين الـLBC؟