IMLebanon

ماذا حصل مع ألين لحود في The Voice؟!

aline-lahoud-new-1

أكدت الفنانة ألين لحود، في حديث إلى صحيفة “الجمهورية”، أنّها “لا تندم على مشاركتها في برنامج “The Voice”، وقالت: “هي مرحلة باتت ورائي الآن أعتبرها مغامرة وتجربة سمحت لي باختبار نفسي أمام جمهور مختلف. ولا أعتبر نفسي خسرت في البرنامج ولن أعلّق أكثر من ذلك، لأنّني ما زلت مصرّة على استعادة هذه التجربة بإيجابية وإن علمت بخفايا الموضوع. الناس أذكياء كفاية ويعرفون ما حصل. ولكنّني مصرّة على الحديث عنها بإيجابية. كانت تجربة جيّدة ومسليّة فلنأخذها من هذا الجانب”.

وأوضحت أنّ “هذه التجربة فتحت لها أبواباً في الخارج أكثر منه في الداخل، ولاسيما أنّها أحيت أخيراً سلسلة حفلات في فرنسا وإيطاليا وواشنطن ولندن”، وأضافت: “دعوني أقولها ومن دون زعل: نحن نصفّق كثيراً لبعضنا عندما نكون في الخارج، ولكنّنا نجهل قيمة أولاد البلد طالما هم في لبنان، ننتظر أن يهجروه لنتأسف على خسارتهم. ولكن أثناء وجودهم في البلد لا نعرف كيف نقدّرهم أو ندعمهم”.

وتابعت ألين: “مع احترامي للجميع يجب أن نعترف أنّ معظم مَن يحتلّون الشاشات والساحات الفنية هم أشخاص يفتقدون إلى الموهبة. إنّه زمن المال لا أكثر ولا أقل. ولا يهمّ الصوت ولا الموهبة ولا الآداء أو الثقافة، المهم هو المال فإن وجد ملكت الدنيا وإن فُقِد غبت وغابت أعمالك”.