IMLebanon

بالفيديو.. بطلة “سيب إيدي” أمام القضاء المصري لـ”إشاعتها الفجور”

rida-al-fouli

تستمر أصداء الفيديو كليب الغنائي المثير للجدل، “سيب إيدى”، والذي تحركت السلطات القضائية المصرية بسببه لتوقيف المشاركين فيه على خلفية “إشاعة الفجور”، إذ نفى مخرجه صحة اتهام بطلته له بخداعها، في حين تنتظر “البطلة” موعد مثولها أمام القضاء الخميس، وسط إشارة تقارير إلى تورطها سابقاً بقضايا سرقة وآداب.

وقال وائل الصديقي، مخرج الكليب، إنّ بطلته المقبوض عليها حالياً “كانت على علم تام بما يدور في الكليب والدليل أنّها قالت لجمهورها أثناء تصويره “يا رب الكليب يعجبكو لأنّي صوتي مبحوح من كتر الإعادة”، مضيفاً لبرنامج “العاشرة مساء” أنّ ادعاء محامي البطلة بأنّها تعرضت للخداع “ادعاء باطل”.

ومن المنتظر أن تمثل بطلة الكليب يوم الخميس أمام القضاء بعد حبسها لأربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بـ”التحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع”. وذكرت “بوابة الأهرام المصرية” أنّ المتهمة، وتدعى “رضا الفولي” انتابتها “حالة من البكاء الهيستيري أثناء وجودها في سرايا النيابة”، وقد توجهت إلى من حاول تصويرها بالقول: “كفاية بقي حرام عليكم فضحتوني”، وفقاً للبوابة.

وبحسب معلومات “الأهرام”، فقد سبق للمتهمة أن تعرضت للضبط في 11 قضية سابقة، بينها سبع قضايا آداب، إلى جانب قضيتي سرقة، وقضية أخيرة تتعلق بضرب والدها.

وكانت السلطات القضائية المصرية قد أمرت مطلع الأسبوع بضبط واحضار مخرج كليب “سيب ايدي”، وائل الصديقي، وذلك لاتهامه بـ”إشاعة الفسق والفجور وتصوير المشاهد الخليعة”.