IMLebanon

ليدي غاغا تتعرى على المسرح!

lady-gaga-new

أطلت ليدي غاغا في الجولة التي تشاركتها مع شريكها طوني بينيت Cheek To Cheek في فانكوفر، في كندا، بسبعة أزياء مختلفة للفت الأنظار إليها إضافة الى مكياجها الرهيب الذي تميّزت بها عندما اعتلت المسرح لتؤدّي أغانيها الجميلة.

gaga 1

لكن يبدو أنّ غاغا لم تكتفِ بهذا القدر من التميّز والفرادة وهذا الكم من الثياب التي لا شك في أنّها صُمّمت خصيصاً لها من قبل أهم مصممي الأزياء، ويبدو أنّها أرادت تجسيد الجرأة التي تتّسم بها هنا أيضاً من خلال تعديل أحد فساتينها والتعرّي على خشبة المسرح من دون أي تردّدٍ أو خجلٍ.

gaga 2

gaga 3

وإلى حسابها على إنستغرام توجّهت النجمة العالمية، التي أقل ما يُقال أنّها “غريبة الأطوار”، لتشارك معجبيها بآخر صيحات الموضة التي اعتمدتها وبآخر لوك كانت قد أطلّت به إلى جانب بينيت في حفلتهما المشتركة.

     gaga 7  gaga 6

فقد عرضت الفستان الأحمر الذي كان يتميّز بالريش المُحاط به من كل الجهات، والذي عكست فيه صاحبة أغنية Poker Face مفاتنها وسحرها، والذي أخفى جسمها كلّه وسترها من رأسها حتّى أخمص قدميْها، الا انها ظهرت غاغا على المسرح من جديد بنسخته الثانية لتكشف النقاب هذه المرّة بسبب شفافيته عن ثدييها وسروالها الداخلي وبطنها وساقيْها.

gaga 4   gaga 5

gaga