IMLebanon

اختتام حاشد للدورة الدولية الثانية بالتنس .. ولقب الفردي للاسباني جوردي مونتانا

tennis-khaled

 

تقرير خالد مجاعص

 

أحرز الأسباني جوردي سامبر مونتانا (المصنف رقم 1)  لقب فئة فردي الرجال للدورة الدولية الثانية  “فيوتشرز” بالتنس  التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك تحت اشراف الاتحاد الدولي.

وجاء احراز مونتانا  للقب بعد فوزه على السلوفاكي ايفو كليتش(المصنف رقم 3)   بمجموعتين لواحدة في المباراة النهائية الحاشدة والمثيرة  التي جرت بعد ظهر الأحد على الملعب الأول للنادي المضيف امام جمهور غفير من هواة اللعبة وفي ظل طقس صيفي حار .وفي مجريات المباراة وفي المجموعة الأولى سيطر السلوفاكي كليتش وانهاها لمصلحته(6-4).

وفي المجموعة الثانية دانت السيطرة للاسباني ليفوز(6-3) وليتعادل الفريقان(1-1) ليخوضا المجموعة الثالثة والحاسمة والتي اسفرت عن فوز الأسباني مونتانا بنتيجة(6-3) وبالتالي بالمباراة الماراتونية التي استغرقت ساعتين و سبعة وثلاثون  دقيقة.  وبعد المباراة النهائية سلّم رئيس الاتحاد سمير صليبا كأس المركز الأول الى مونتانا الذي اعرب عن سروره بالفوز منوهاً  بالتنظيم المميز للدورة وبالأجواء الرائعة واعداً بالعودة في المستقبل.

وفي نهائي زوجي الرجال الذي اقيم السبت، أحرز الثنائي السلوفاكي ايفو كليتش وادريان سيكورا اللقب  بفوزهما على الثنائي الكويتي محمد الغريب وعبدالله المقدس (6-4)(6-7)(10-6).