أعلن نادي “انتر ميلان” الايطالي عن القميص البديل له في الموسم الجديد 2015/2016 والذي لا يختلف كثيراً عن ما يظهر به في المواسم الماضية.
ويغلب على القميص الجديد بحسب الحساب الرسمي للنادي على “تويتر” الالوان الابيض وهو الاغلب على هذا الزي البديل، بالاضافة الى بعد الالوان في منتصف القميص ما بين الازرق والاسود.
ولكن هناك راعي جديد سيحتل منتصف القميص وهو لشركة DRIVER بعد سنوات من تواجد شركة PRELLI.
ويأتي القميص من شركة نايكي الاميركية والتي يتعامل معها النيراتزوري منذ سنوات طويلة، ولكن قد يكون العام هو مختلف حيث ان “الانتر” يهدف الى العودة مرة اخرى الى التنافس على جميع الالقاب التي يشارك بها.
