IMLebanon

إصابة جنود إسرائيليين باشتباك مع “الحزب”

أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ضابطين وجنديين أمس الخميس، باشتباك مع عناصر من “حزب الله” في جنوب لبنان.

وأفادت إذاعة الجيش، بأن الاشتباك وقع في بيت ياحون، ومسلح من حزب الله ألقى قنبلة يدوية وقد جرى قتله.