IMLebanon

عسيران: ندعم أي حوار يردم الهوة بين اللبنانيين

ali-aasayran

 

 

رأى عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب علي عادل عسيران “اننا نمر في مرحلة صعبة وحساسة من تاريخ لبنان، لذا يتوجب على المسؤولين العمل على حل كافة المشاكل التي يعاني منها الوطن والتي تمنع تقدمه واستقراره”، داعيا “القادة الى الاجتماع تحت سقف بكركي المرجعية الوطنية للخروج بحل يمكّن لبنان من اجتياز أزمته”.

عسيران، وفي حديث لـ”المركزية”، قال: “نحن مع كل تقارب وتحاور يؤدي الى تقريب المسافات وردم الهوة وتضييق مساحة الاختلاف والخلاف، ان لبنان واللبنانيين يستصرخون ضمائر قياداتهم للتحلي بالحكمة والوعي والانصياع الى صوت الضمير، علينا في هذا الوقت الحرج من تاريخ لبنان، العودة الى الاصول اللبنانية لحماية وطننا ودرء كل الاخطار المحدقة به”.

واضاف “لبنان على حافة الهاوية وانقاذه بأيدينا جميعا فان غرقت السفينة، غرق الوطن. لذا علينا التفتيش عن مساحات التلاقي لان لبنان في عين العاصفة ويموج بالاحداث الجسام التي تستدعي الالتفاف حول الدولة وخيارها والتمسك بالجيش اللبناني والقوى الامنية كخيار اوحد للدفاع عن الدولة والوطن، ان اللبنانيين ضاقت بهم الافق وينتظرون الحلول من قياداتهم، وبالاستمرار بهذه الازمة السياسية وهذا التحلل، سيكون من الصعب جدا اعادة اللحمة بين اجزاء الوطن، نأمل خيرا من الحكماء ليبادروا الى الحل”.