IMLebanon

مرشح الرئاسة الأميركية ترامب حاول الزواج من الأميرة ديانا

trump-diana

كشفت المذيعة البريطانية سيلينا سكوت عن أنّ الملياردير والمرشح للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، سعى للزواج من الأميرة ديانا عقب انفصالها عن الأمير تشارلز عام 1996.

وأوضحت صحيفة الـ”صنداي تايمز” البريطانية، الأحد، أنّ ترامب أغرق ديانا بباقات الزهور الضخمة، التى تبلغ قيمتها مئات الجنيهات، والتي داوم على إرسالها إلى قصر كنسينغتون في لندن، منذ انهيار علاقتها بتشارلز، أمير ويلز. وقالت سكوت إنّ ترامب كان ينظر إلى ديانا باعتبارها مكافأة لنفسه، مضيفة إنّه مع تكدس منزل أميرة ويلز بورود رجل الأعمال الأميركي، أصبحت قلقة على نحو متزايد بشأن ما ينبغي عليها فعله، فضلاً عن أنّها بدأت تشعر كما لو أنّه يتربص لها.

وتابعت المذيعة البريطانية الشهيرة، أنّه خلال عشاء جمعها بديانا حيث كانت تربطهم علاقة صداقة، كانت الأميرة حائرة وسألتها: “ماذا أفعل؟ لقد جعلني قلقة دائماً”؟

وتقول سيلينا سكوت: “لقد نصحتها أن تتجاهله وتلقى بقلقها في سلة المهملات”. وتتابع أنّه عندما توفيت الأميرة ديانا في حادث سيارة في باريس عام 1997، أبلغ ترامب أصدقاءه أنّ أسفه الأكبر انّه لم يواعد ديانا، وقال إنّه طالما اعتقد أنّ لديه فرصة لحياة رومانسية معها.

وتشير الـ”صنداي تايمز” إلى أنّه في كتابه الصادر عام 1997، “فن العودة”، كتب ترامب: “ليس لدى سوى آسف وحيد فيما يتعلق بالنساء، وهو أنّني لم أحظى بفرصة التقرب من ديانا سبنسر”، وأضاف: “لقد ألتقيت بها في مناسبات عديدة. كانت تضيء المكان بسحرها وحضورها. لقد كانت أميرة حقيقة ـ سيدة الحلم”.

هذا وقد قال المتحدث باسم المرشح الجمهوري لإنتخابات الرئاسة الأميركية، نهاية الأسبوع الماضي، أنّ كلاً من ترامب وديانا جمعتهما علاقة عظيمة وقد أحب كلاهما الآخر، لكنّ لا شيء تجاوز هذا.