IMLebanon

البرازيليات.. أجمل نساء العالم!

adriana

حلّت البرازيل في المرتبة الأولى التي تتميّز بجمال نسائها، فيما تليها في المراتب الـ 10الأوائل بين الدول كل من روسيا، فنزويلا، الهند، الأرجنتين، صربيا، كوريا الشمالية، فرنسا، إيطاليا وأوكرانيا. وتتميّز نساء هذه الدول بملامحها الخاصة إنما يجمع بينهن القاسم المشترك باتباع خطوط الموضة.

البرازيل: وتعدّ البرازيل في أميركا اللاتينية موطناً لأجمل نساء هذا الكوكب الشقراوات والسمراوات اللواتي يتمتعن بلياقةٍ بدنية وجاذبية ومظهرٍ ساحر، علماً أن معظمهن يتميّزن ببشرة متوهجة خلاسية اللون أو “حنطية”(متوسطة بين الأسمر والأبيض).

روسيا: جمال المرأة الروسية هو محل تقدير على نطاقٍ واسع في جميع أنحاء العالم. وهي تتميّز بعيونها الزرقاء المغرية، وبشرتها النقية، وطولها المتناسق مع قامة هيفاء تعطيها طلة مميزة.

فنزويلا: هي البلد التي تُوِّجَ منها أكبر عدد من الفائزات بمسابقتي ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم. نساؤها يتميّزن بالمواهب والوجوه الجميلة. ولقد قدمت هذه البلاد شابات تميزن بالطول والنحافة المتناسقة مع جمال الوجه ما يعطيهن جمالاً أخاذاً.

الهند: هي أرض متعددة الأعراق والثقافات. وقدمت عدداً لا بأس به من أجمل الإناث اللواتي سحرن العالم بأسره. جيث يعتبر خبراء الجمال أن سرهن يكمن بأنوثتهن وبشرتهن الداكنة والمشعة، إضافةً إلى آدابهن وتواضعهن وعفتهن التي تظهر بشكلٍ واضح في تصرفاتهن.

الأرجنتين: تتميّز السيدات في الأرجنتين بوعيهن وثقافتهن. وهن يعطين اهتماماً خاصاً بصحة الجلد والشعر ويواكبن الموضة العالمية.

صربيا: تتميز السيدات في صربيا بجينات السلافية والبحر الأبيض المتوسط. فحوالي 99 % منهم من ذوي القامة الطويلة والعيون الجذابة المنحنية بتعبيرٍ مؤثر، علماً أنهن سيدات أنيقات وجميلات ما يجعل منهن محط أنظار وموضع حسد.

كوريا الشمالية: ملامح البراءة هي ميزة نساء كوريا الجنوبية. فوجوههن اللطيفة تتناسب مع شخصياتهم العفوية المحببة. وهن يتمتعن ببشرةٍ فاتحة تزداد إشراقاً مع شعرهن الأسود اللامع، وييتميّزن بتضاريس الجسم والبنية الجيدة بطولٍ متوسط.

فرنسا: تتميّز المرأة الفرنسية بقوة شخصيتها وتفاعلها ونشاطها مع حسها الذكي في اتباع خطوط الموضة. وهي أنثى ذكية، في الغالب شقراء مع طبيعة رومانسية، حساسة وجذّابة.

إيطاليا: يتم تعريف الجميلات الإيطاليات بـ”نساء البحر الأبيض المتوسط”. فهن ​​جميلات جداً ببشرتهن ذات السمرة اللمّاعة الجاذبة والشعر البني اللافت، وتتمتعن بإطلالةٍ لطيفة ومشرقة وشخصية رائعة.

أوكرانيا: هناك  جمال خاص يميّز السيدة الأوكرانية. فهي جميلة وجريئة بمظهرٍ آسر وتشبه إلى حدٍ بعيد السيدة الروسية مع أنوثة فائضة تبرز باهتمامها اللافت بمظهرها. كما أنها تحب ارتداء الملابس التي تبرز جمالها.