IMLebanon

هذه مفاجأة إليسا مع “روتانا”!

elissa

نشرت شركة “روتانا” صورة تجمع الفنانة إليسا بالمدير التنفيذي سالم الهندي، مُعلنة التحضير لعمل ضخم سيُعلَن عنه الشهر المقبل، وسيشكل مفاجأة للوسط الفني.

الصورة أدخلت الوسط الإعلامي في حيرة وتوقعات كثيرة، تنوّعت ما بين إطلاق ألبوم وتصوير أغنية جديدة، أو التحضير لحفل يجري الإعداد له. لكن المتابع مسيرة إليسا، يدرك أنها لا تقدّم ألبوماً غنائياً كل سنة، كما أنّ عملاً مصوراً لا يحتمل كل هذا الغموض، فيما حفلاتها الغنائية مستمرة في شكل عادي وليست في حاجة إلى عنصر المفاجأة.

الحقيقة التي تقف خلف هذه الصورة، تتمثّل بموافقة الفنانة اللبنانية على تجديد عقدها مع الشركة الذي انتهى قبل أشهر. ويدخل الطرفان في مفاوضات جديدة بعدما رفضت إليسا تجديد العقد بالمبلغ السابق وطلبت زيادة عليه، الأمر الذي قوبل بالرفض أيضاً. دخلت شركة “أرابيكا ميوزيك” التي بدأت في السنوات الأخيرة بمنافسة “روتانا” وباتت تنتج ألبومات فنانين عدة بينهم نانسي عجرم ووائل جسار على خط المفاوضات، وقدمت عرضاً مُرفقاً بشيك على بياض، شرط أن توقّع معها على ألبومين، فطلبت إليسا بعض الوقت للتفكير قبل الموافقة على عرض الشركة المنافسة.

في هذه الأثناء، وصلت تطوّرات القضية إلى الوليد بن طلال الذي حسم المسألة وطالب ببقائها في الشركة التي خسرت في الفترة الأخيرة عدداً من ألمع نجومها. وعليه، وافقت إليسا على الاستمرار مع “روتانا” بعملين بعدما حصلت على المبلغ الذي طلبته وتحققت باقي الشروط. وبذلك تكون المفاجأة الشهر المقبل الإعلان عن هذا التجديد في مؤتمر صحافي في بيروت يشبه الحفل الضخم الذي رافق تجديد عقدها السابق العام 2009.