IMLebanon

أمل حجازي: “روتانا” ذاهبة إلى الإنهيار

amal-hijazi

أوضحت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، في حديث لصحيفة “الجمهورية”، أنّ “المشكلات بينها وبين شركة “روتانا” وصلت فعلياً إلى القضاء”، وقالت: “كنت مثلي مثل عدد كبير من الفنانين داخل الشركة نشتكي من الإنتاج ومن الوعود التي لا تنفذ”، معلنة عن أنّها “رفعت دعوى على الشركة”.

وأضافت: “كنت محترمة جداً في تعاملي مع “روتانا” وقد صبرت كثيراً. ولكن في النهاية، انا فنانة ويهمني اسمي الذي اجتهدت من أجله سنوات طويلة، ولن أسمح لأي شيء بأن يؤثر فيه”، مشيرةً إلى أنّ “الشركة ذاهبة إلى انهيار في عقودها مع مختلف الفنانين، لأنّها مقصّرة تقريباً مع الجميع”، وتابعت: “اليوم أشعر بحرية واندفاع كبيرين من دون شركة إنتاج. صحيح أنّ الكلفة الانتاجية مرتفعة، ولكن على الأقل أنا حرّة نفسي، وأعرف أنّني أعمل لنفسي”.

وأعلنت أمل عن أنّها “تستعد لتصوير أغنيتها الجديدة “الليلة” قريباً، بطريقة جميلة ومختلفة”، وأضافت: “بحوزتي الآن عدد من الأغنيات التي سأطلقها تباعاً، وأعد الناس بأغنية ضاربة جديدة سأصدرها تواً بعد “الليلة”.

وعما إذا كانت تعتبر إليسا فعلاً ملكة الإحساس والرومانسية، قالت: “صراحة، إليسا من أجمل الأصوات بالنسبة إليّ وهي تستحق لقبها. فعندما أسمعها تهدأ أعصابي وأشعر بالراحة. أحبّ صوتها وأغنياتها كثيراً. والحقيقة أنّ الأغنية إن تمتّعت بمواصفات بنسبة 50%، صوت إليسا وإحساسها كفيلان بأن يضيفا إليها لتصبح كاملة بنسبة 90%”.