IMLebanon

تجار صيدا: الوضع الاقتصادي كارثي

saida-lebanon

اعتبرت جمعية «تجار صيدا وضواحيها»، ان الوضع الإقتصادي الذي تعانيه كافة المؤسسات التجارية والصناعية والزراعية ينذر بمخاطر كبيرة وإفلاسات لشريحة كبرى من المؤسسات، ما ينعكس سلباً على كافة شرائح المجتمع«.

وفي بيان لها لمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أكدت الجمعية «ان تحسين الوضع الداخلي على كافة الصعد وتقوية مؤسسات الدولة يستوجب التوصل لإنتخاب رئيس للجمهورية وان على الحكومة ومجلس النواب وكافة مؤسسات الدولة العمل على كل ما من شأنه تحسين الوضع الإقتصادي والإجتماعي والتوافق السياسي الذي يؤثر على معيشة المواطنين«. وناشدت «كافة المعنيين من سياسيين وأحزاب العمل الجدي والفعال لإنقاذ الوطن والمواطنين من كافة ما يحيط بهم من منظمات إرهابية تشكل خطراً كبيراً على لبنان واللبنانيين«.

وأعلنت «فتح المؤسسات والمحال التجارية أبوابها لمناسبة الأضحى طيلة أيام الاسبوع وتمديد الوقت مساءً اعتباراً من يوم السبت الحالي ولغاية ليلة العيد»، لافتة الى أن «التجار سيستمرون في خفض الاسعار للمساهمة مع المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يعانيها لبنان بأسره، على أن تقفل المؤسسات والمحال التجارية أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك«.