IMLebanon

“مستقلو 14 آذار” يستعدون للاعلان عن مؤتمرهم الموسّع

ali-abou-dehen

 

 

فيما يمدّد “المجلس الوطني لمستقلي 14 آذار” مهلة الاعلان عن مؤتمره الموسّع الى الاسبوع المقبل، بعد ان كان مقررا في 29 الجاري، يستمر العمل داخل اروقة المجلس، في محاولة للوصول الى المسعى المنشود، وذلك بعد ان نجحت 14 آذار في اعادة تجميع مناصريها في لجان وُزعت عليها مهام معيّنة لدرسها ورفعها فيما بعد الى مجلسي الوزراء والنواب.

وتتخذ عجلة العمل مسارا اكثر من طبيعي للاعلان عن الدراسات التي أصبحت جاهزة، وفي هذا السياق، عزا عضو مجلس المستقلين في 14 آذار علي ابو دهن في حديث لـ”المركزية” تأخير اطلاق المؤتمر المنتظر الى وجود رئيس المجلس سمير فرنجية ومنسق الامانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد خارج لبنان، اضافة الى الحراك الشعبي القائم، بحيث سيتم الاعلان عن الدراسة الثانية المنبثقة من اللجان قبل اطلاق الوثيقة السياسية.

ولفت الى ان المجلس الوطني رغم انشغال الجميع بالحراك المدني كان يعمل لاكمال مسيرته المهنية، كاشفا ان الاسبوع المقبل سيشهد تطورات ايجابية على هذا الصعيد، بحيث سيتم تقديم دراسة كاملة عن التطورات المحلية الاجتماعية والاقتصادية وغيرها.

من جهة اخرى، طالب ابو دهن المعنيين بالالتفات الى قضية المعتقلين اللبنانيين في السجون السورية، داعيا حزب الله الذي له باع طويل في سوريا الى التكفل في ملف المعتقلين والاطلاع على اوضاعهم.

September 30, 2015 05:54 PM