IMLebanon

نادي ليفربول يستقبل مدربه الجديد غداً!

liverpool

 

أكدت صحيفة “إكسبريس” الإنكليزية توصل نادي ليفربول لاتفاق مع مدرب بوروسيا دورتموند السابق يورغن كلوب يقضي بتولي المدرب الألماني الإشراف على الريدز لثلاث سنوات مقابل حصوله على راتب يبلغ 3,6 مليون جينيه استرليني سنوياً.

الصحيفة قالت أن المدرب الجديد سيصل إلى ليفربول الخميس وسيوقع على العقد يوم الجمعة ليكون ثاني مدرب ألماني يدرب في البريميرليغ بعد الثعلب فيليكس ماغات الذي سبق له وأن درب فولهام.

وكانت الصحف قد أشاعت يوم أمس طلب كلوب من ليفربول التعاقد مع ثلاثة لاعبين ألمان هم نجم بايرن ميونيخ ماريو غوتزة إضافي إلى لاعبي ليفربول سفين بيندير وإيريك دورم في حين نقلت صحيفة “بيلد” مساء أمس تأكيد المدرب وجود مفاوضات دون الإعلان عن أي نتيجة نهائية.

“إكسبريس” أضافت أن الاتفاق تم بوقت متأخر يوم أمس بعد مفاوضات طويلة بين كلوب ويان آير المفوض بعملية التفاوض من طرف مجموعة مايك غوردون التي تملك نادي ليفربول.

وكان العديد من النجوم السابقين الإنكليز والألمان قد أشادوا بخطوة انتقال كلوب إلى ليفربول من بينهم النجم الإنكليزي السابق روبي فاولر الذي أكد أنه ينتظر بشوق قدوم كلوب إلى ليفربول وعلق مازحاً “هو طويل للغاية وبطول 1,91 متر أنتظر لأرى كيف سيتعامل مع لاعبين بطول لالانا وكوتينيو”.

أما لاعب ليفربول السابق الألماني ديتمر هامان فأكد أن التعاقد مع كلوب قد لا يؤدي لحصول ليفربول على اللقب لكنه بالتأكيد سيرفع من مستوى الفريق.

كلوب المعروف بالصرامة في التمارين سيبدأ رحلة جديدة بنادٍ مشابه لدورتموند من حيث الأجواء الجماهيرية لكن المنتظر من كلوب سيكون كبيراً للغاية في إنجلترا مع انتظار الريدز لمدرب يعيد له أمجاد الماضي بعد فشل رودجرز بتحقيق هذا الحلم.