IMLebanon

بالصور… افتتاح ضخم لفيلم جيمس بوند

Spectre-new

انطلق مساء أمس الاثنين حفل العرض الخاص الأول لأحدث أفلام سلسلة جيمس بوند “Spectre”، في قاعة رويال ألبرت في العاصمة البريطانية لندن حيث شهد الحفل حضور عالمي للشخصيات السياسية ونجوم هوليوود بجانب أبطال العمل.

Spectre car

وتألق أبطال فيلم جيمس بوند الجديد وهم النجم العالمي دانيال كريغ والممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، والنجمة ليا سيدو على السجادة الحمراء بإطلالة مميزة بجانب قائمة الحضور الذي تصدرها على المستوى الملكي الأمير هاري والأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون وباقي نجوم هوليوود ومنهم النجم كريستوف والتز وزوجته جوديث هولست والنجم رالف فينيس والمغني العالمي سام سميث الذي تألق في تقديم أغنية الفيلم.

Spectre 16

ورصدت عدسات المصورين حرص النجم كريج على التقاط الصور الخاصة مع الجماهير الحاضرة خارج الحفل التي رافقته خلاله زوجته الجميلة راشيل وايز وفي الوقت نفسه انضم لهم مخرج الفيلم المتميز سام مندس.

Spectre18

ولم ينس كريغ حضور أهم عضو بأبطال الفيلم خلال الحفل وهو سيارة بوند الشهيرة “استون مارتن”، التي تألقت على السجادة الحمراء مع باقي النجوم.

Spectre 8

وانتظر الجميع كثيرًا طرح فيلم جيمس بوند الجديد الذي يقدم فيه كريغ، شخصية أشهر عميل سري عرفته السينما العالمية بوند، الذي يعرف برمز العميل 007، وهو الجزء الـ24 من سلسلة أفلام بوند الجاسوسية الشهيرة، والتي تدور أحداثه في مدينتي روما ومكسيكو سيتي بعدما استغرق تصويره نحو 5 سنوات، وتشارك في البطولة بجانب مونيكا بيللوتشي، وليا سيدوكس وناعومي هاريس وكريستوفر والتز.

Spectre 2

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما الأميركية في السادس من تشرين الثاني المقبل بعدما انطلق أولًا في السينمات البريطانية.

Spectre 5

يذكر أنه على هامش الحفل جاءت ديكورات الاحتفال بعيدًا عن السجادة الحمراء بجميع أشكال عيد الهلع أو “الهالويين” التي تتزامن مع الاحتفال به في جميع أنحاء العالم.

Spectre13

Spectre17

Spectre14

Spectre20

Spectre 31 Spectre 32 Spectre 33 Spectre 34 Spectre 35 Spectre 36 Spectre 37 Spectre 38 Spectre 39