IMLebanon

تفاصيل جديدة عن الجزء 25 من سلسلة “بوند”!

 

أفادت تقارير بأن دانيال كريغ توصل إلى اتفاق ليلعب دور البطولة في الجزء رقم 25 من سلسل “Bond”. ومضى عامان تقريباً على آخر جزء من سلسلة جيمس بوند “Spectra”، وفي هذه المرة سادت تكهنات بإمكانية عودة كريغ، الذي لعب دور العميل 007 في 4 أجزاء من الفيلم.

ولكن، أفادت تعليقات متكررة للنجم بأنه لن يلعب هذا الدور مرة أخرى؛ ما أثار تساؤلات عما إذا كان سيعود أم لا، ومن سيكون البديل له. وأُثيرت العديد من الأسماء، من بينها تلك الأسماء المفضَّلة منذ فترة طويلة؛ بدءاً من إدريس إلبا وداميان لويس، وصولاً إلى المرشحَين السابقَين أيدان تيرنر وجيمس نورتون.

ووفقاً لما ذكره موقع The Mirror، توصل كريغ إلى اتفاق مع المنتجة باربرا بروكولي للبدء في تصوير الجزء 25 من سلسلة بوند، وتهدف الخطة الحالية إلى تصوير الفيلم العام المقبل، ومن المحتمل عرضه في 2019.

كما أفاد التقرير بأن المنتجين حريصون للغاية على عودة أديل، التي ربحت الأوسكار عن أغنيتها في فيلم Skyfall لغناء الأغنية الرئيسة. ويبدو أن المصدر الذي أعلن هذه المعلومات من المهنيين المجهولين المقربين من هذا العمل، ونُقل عنه ما يلي:

“كريغ وأديل يمثلان معاً الفريق الفائز، والخيار النهائي، وسيحققان الكثير من الأرباح. لقد استغرق الأمر وقتاً طويلاً، ولكن في الأخير اقتنع دانيال وتحقق الإجماع القوي (هكذا وردت) للقائمين على فيلم بوند بأن يلعب كريج دور العميل 007 مرة أخرى. أما بالنسبة لأديل، فتعتبر جديدة على هذا المجال، ولكن من المحبب وجودها في بوند، ولذا تعتبر البوادر إيجابية”.