IMLebanon

بالفيديو.. هل أصيب ميسي مجددًا؟!

MESSI

التقطت عدسات الكاميرا أمس مشاهد تُظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يُعاني من انزعاجات على مستوى الفخذ الأيسر خلال المباراة التي جمعت النادي الكتلوني مع نادي باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا وانتهت بالتعادل الايجابي بين الطرفين.

وهي ليست الإصابة عينها التي شُفي منها ميسي مؤخراً، إذ لتلك الإنتكاسة تاريخها مع البرغوث وتُعتبر هذه العضلة نقطة ضعفه الكبيرة التي أبعدته موسم 2013-2014 عن الملاعب فترة كبيرة.

بدورها أشارت إذاعة كادينا كوبيه أن ميسي يُعاني من إنزعاجات طفيفة وغير مقلقة من دون أن تُحدد ما إن كان سيغيب عن أي مباراة مقبلة، في حين ما زال النادي متكتماً عن أي أخبار رسمية ولم يُعلن عن إصابة نجمه الأول.

وكان برشلونة تعرّض لضربة موجعة بإصابة نجمه الثاني نيمار دا سيلفا قبل مباراة بايرن ليفركوزن ما سيستدعي غيابه لمدة 10 أيام أو ربما اكثر حسب تحسّن حالته.

اشارة الى ان ميسي غاب عن تدريبات فريقه اليوم الخميس، لأسباب شخصية، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني، كما شهد التدريب غياب نيمار.

وسيلعب النادي الكتلوني نهاية الأسبوع امام ديبورتيفو لاكورونيا وفي 20 من الشهر الحالي سيبدأ رحلة تحصيل لقبه الخامس لعام 2015 في اليابان إذ يسعى للظفر بكأس العالم للأندية.

December 10, 2015 04:39 PM