IMLebanon

انتر ميلان يكتسح أودينيزي برباعية ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

inter-milan-udinese

 

تخطى الـ “إنتر ميلان” إحدى العقبات الهامة في ظل سعيه لاستعادة لقب الدوري الإيطالي الغائب عنه منذ ستة أعوام، بعدما تغلب 4 – صفر على مضيفه أودينيزي في المرحلة السادسة عشرة للمسابقة يوم السبت، والتي شهدت أيضا فوز بولونيا على مضيفه جنوه 1 – صفر، وباليرمو على ضيفه فروسينوني 4 – 1.

وعزز “إنتر”، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي والسادس خلال لقاءاته السبعة الأخيرة، موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، متفوقا بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه نابولي، صاحب المركز الثاني، الذي يخوض مواجهة ساخنة أمام ضيفه روما غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد أودينيزي عند 18 نقطة ليظل في المركز الرابع عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما تلقى خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي.

واستغل الضيوف الهفوات القاتلة التي ارتكبها دفاع أودينيزي، ليفتتح ماورو إيكاردي التسجيل لإنتر في الدقيقة 23، فيما أضاف زميله ستيفن يوفيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 31، لينهي الشوط الأول بتقدم إنتر بهدفين نظيفين.

وبينما حاول أودينيزي تقليص الفارق في الشوط الثاني، عاد إيكاردي لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث لإنتر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 84، فيما اختتم مارسيلو بروزوفيتش مهرجان الأهداف، بعدما أضاف الهدف الرابع قبل النهاية بأربع دقائق.

في المقابل، واصل جنوه نتائجه المخيبة في المسابقة بعدما تلقى هزيمته الثامنة هذا الموسم والثالثة على التوالي، إثر خسارته صفر – 1 أمام ضيفه بولونيا في وقت سابق السبت.

December 13, 2015 10:00 AM