IMLebanon

بالصور.. أجمل فستان زفاف في 2015 بتوقيع مصمم لبناني

wedding

تألقت العديد من العرائس هذا العام في فساتين زفاف جمعت بين الفخامة والكلاسيكية من جهة، وبين البساطة والأنوثة من جهة أخرى.

صوفيا فيرغارا بتوقيع اللبناني زهير مراد

Sofia-Vergara-Joe-Manganiello-Wedding-Pictures-2015

يمكن القول إن النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا كانت عروس 2015 بلا منازع، فقد خطفت الأضواء يوم عرسها حين ارتدت فستان زفاف آية في البذخ والرقي، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد. وكان حفل زفاف النجمة، من الممثل جو مانغانيلو، الذي أقيم في فلوريدا في نوفمبر الماضي، حديث الساحة الفنية العالمية، إذ اجتمعت فيه كل عناصر البذخ والجمال، زادته صويا بإطلالتها الملكية التي حملت توقيع المبدع مراد جمالاً..

أليسون ويليامز بتوقيع أوسكار دي لارينتا

Allison Williams

في حفل زفافها من رجل الأعمال الأميركي ريك فان فين، تألقت الممثلة الأمريكية أليسون ويليامز بفستان من تصميم بيتر كوبينغ من دار أوسكار دي لارينتا. تميز الفستان بقصته الكلاسيكية، حيث اعتمد في تصميمه على الدانتيل الذي أضفى على العروس إطلالة رومانسية.

نِكي هيلتون بتوقيع فالنتينو

nicky-hilton

في حفل زفاف اعتبر من بين الأغلى في العالم، تزوجت الأميركية نيكي هيلتون، ابنة واحدة من أكثر عائلات أميركا ثراً، برجل الأعمال البريطاني الثري جيمس روثتشيلد في لندن في يوليو الماضي. وارتدت العروس فستان زفاف ملكي الطابع، بتصميم فالنتيو. بتفاصيله الدقيقة وذيله الطويل جداً، بدت نيكي عروساً ولا أبهى. المشكلة أن الفستان كان ثقيلاً، كما علقت طرحة العروس تحت عجل سيارة في مشهد محرج أفسد الحفل.

 بياتريس بوروميو بتوقيع أرماني

Beatrice Borromeo

كانت الحسناء الإيطالية بياتريس بورميو واحدة من أجمل عرائس 2015، وسط مشاهير العالم، فالفاتنة التي تزوجت الأمير بيير كاسيراغي، ابن أميرة موناكو كارولين، ارتدت في حفل زفافها الذي أقيم في موناكو فستاناً جمع بين الرقي والبساطة من تصميم أرماني، بدت فيه العروس ملاكاً يمشي على الأرض.

ولا نستطيع في النهاية إلا أن ننحاز إلى فستان صوفيا فيرغارا، الذي أبدعه المصم العالمي زهير مراد، ففيه كل ما تبحث عنه العروس: التميز والرقي والذوق والأناقة، والأهم الـ Wow Factor ،أي “عامل الواو”! بحيث يستحق لقب مصمم فستان الزفاف الأول في 2015.