IMLebanon

بالفيديو..هل هذا أغبى اكسسوار للهواتف الذكية؟!

chapeau

صممت شركة أميركية اكسسواراً للهواتف الذكية، عبارة عن حامل يثبت في الجهة الأمامية من القبعة، ليتيح للمستخدم التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو.

استعرض المصمم باول دينغلو صاحب فكرة ما أسماه “Clip-A-Phone” وصاحب الشركة الأميركية “سي إس إس” المتخصصة في بيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة وبأسعار متميزة لا يمكن منافستها، هذا الإكسسوار خلال مشاركته معرض الإلكترونيات الاستهلاكية.

ويقترن الحامل الذكي بالهاتف عن طريق تقنية البلوتوث، ويتم التحكم في كاميرا الهاتف عن طريق ريموت كنترول يحمله المستخدم في يده، ويأتي الحامل مع تطبيق مجاني يتم تحميله على الهواتف الذكية، ويتوافق الحامل مع مختلف أحجام الهواتف الذكية بما في ذلك الهواتف اللوحية ذات شاشات كبيرة.

والحامل نفسه مصنوع من البلاستيك غير القابل للكسر والتهشم في أميركا، أما الريموت كنترول تم صنعه في الصين، ويُثبت الحامل في القبعة بطريقة آمنة غير قابلة للسقوط، وبمجرد ضغط المستخدم على مفتاح الريموت كنترول يتم التقاط الصور أو تسجيل الفيديو أو إيقافه بنقرة أخرى، ويبلغ سعر الإكسسوار 19.99 دولاراً أميركياً.

وأوضح المصمم باول بأنه لا يكترث بعد وصف المستخدمين لمنتجه بأنه “غبي”، مشيراً إلى أنه في بعض الأحيان هناك أشياء تبدو للبعض من الوهلة الأولى أنها “غبية”، لكنها ليست عديمة الفائدة وبتجربتها يلاحظ المستخدمون بأنها “جيدة ومفيدة”، بل ويحبونها.